علاج السرطان بفقدان الوزن:
نوشته شده توسط : علیپور

علاج السرطان بفقدان الوزن:
إنها حقيقة لا يمكن إنكارها وهي أن جراحة التخسيس تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير. نحت الجسم فی ایران  لكن هل جراحة إنقاص الوزن تقلل من خطر الإصابة بالسرطان؟ هل يمكن علاج السرطان بفقدان الوزن؟

هذا هو بالضبط ما حدث لماليا أهوكاوا بعد جراحة إنقاص الوزن. كانت ماليا امرأة تبلغ من العمر 36 عامًا تعمل في وزارة العدل وتدرس بدوام جزئي في القانون. لسوء الحظ ، أخبرها الأطباء أن بعض الخلايا في جدار رحمها أصبحت سرطانية. قبل جراحة إنقاص الوزن ، كان وزن ماليا قد وصل إلى الحد الأقصى للوزن 164 كجم وتأمل في إنقاص الوزن بجراحة علاج البدانة وعلاج خلايا سرطان الرحم. "قلت لنفسي ، 'إذا كانت هذه الطريقة غير مفيدة ، فلماذا يفعل الكثير من الناس ذلك ويفقدون الكثير من الوزن؟"

وأضاف: "لم أكن متأكداً من إمكانية علاج السرطان بفقدان الوزن وجراحة التخسيس ، ولكن عندما ذهبت إلى طبيبي لإجراء فحص الشهر الماضي ، أخبرني أنه لا توجد خلايا سرطانية وأن الخلايا الموجودة في جدار الرحم عادت إلى طبيعتها". كنت مندهشا جدا ، لقد كان ذلك يحدث. لقد غمرتني السعادة. كان من المستحيل علاج السرطان بفقدان الوزن.))

قال ريتشارد بابور ، طبيب ماليا: "قبل جراحة إنقاص الوزن ، أظهر فحص جدار رحم ماليا أن بعض هذه الخلايا لديها نمط نمو غير طبيعي ، بحيث تحولت في النهاية إلى خلايا سرطانية". سيكونون.))

بالنسبة للنساء اللواتي بدأن تكوين أسرة ولم يعدن بحاجة إلى إنجاب أطفال ، فإن استئصال الرحم هو الخيار الأفضل. ولكن بما أن ماليا لم تكن قد شكلت أسرة بعد ، فقد أدخل الأطباء غرسة هرمونية في رحمها لتغيير هذه الخلايا السرطانية. بالطبع من عيوب هذا الزرع أنه لا يحمل حتى يتواجد في الرحم.

تقول ماليا: "قبل جراحة التخسيس ، حلق الأطباء جدار الرحم عدة مرات ، ولكن في كل مرة عادت هذه الخلايا. كنت أفضل قليلاً مع وصول البدلة الهرمونية إلى أن اتصل بي طبيبي واقترح جراحة التخسيس". قال "جراحة التخسيس يمكن أن تساعدني كثيرا".

لقد تمكنت من خسارة 54 كجم منذ أكتوبر من العام الماضي وأنا راضٍ جدًا عن نتيجة جراحة التخسيس. على الرغم من أن هدفي في الجراحة لم يكن مجرد إنقاص الوزن ، بل استعادة صحتي.

يقول طبيب ماليا: "بعد جراحة إنقاص الوزن ، تحسنت الحالة المزاجية لماليا لدرجة أنها تقضي معظم وقتها مع العائلة والأصدقاء. لا يهم أنها في الصور". منتظم ولديه أمل أكبر في الحمل.))

بالإضافة إلى فقدان الوزن ، استطاعت جراحة السمنة إيقاف نمو الخلايا السرطانية. ومع ذلك ، هذه النتيجة تحتاج إلى مزيد من التحقيق لتكون حاسمة. كانت ماليا أول مريضة لا تفقد الوزن فقط بمساعدة جراحة التخسيس ، ولكن أيضًا لوقف السرطان وزيادة فرصها في الحمل. نأمل أن تشمل هذه النتيجة في المستقبل العديد من مرضى جراحة التخسيس.

 

ما السرطانات التي يمكن علاجها؟
على الرغم من عدم وجود علاج نهائي للمرض حتى الآن ، فإن تشخيص السرطان وبدء العلاج في المراحل المبكرة يمكن أن يساعد المريض بشكل كبير على التعافي. بعض أنواع السرطان التي يزيد معدل البقاء على قيد الحياة فيها عن 5 سنوات ؛ وتشمل هذه سرطانات عنق الرحم والثدي والبروستاتا والخصيتين والغدة الدرقية والجلد (الورم الميلانيني) وسرطان الغدد الليمفاوية هودجكين.

ما هي السرطانات المزمنة؟
السرطان ليس دائمًا حدثًا لمرة واحدة. وهذا يعني أنه في معظم الحالات يمكن علاجه تحت إشراف الطبيب ؛ لكن في بعض الحالات لا تختفي تمامًا. يمكن أن يبقى السرطان في الجسم لفترة طويلة ، مثل الأمراض المزمنة مثل مرض السكري أو أمراض القلب. بعض أنواع السرطان ، مثل اللوكيميا المزمنة وسرطان المبيض والأورام اللمفاوية. أيضًا ، في بعض الحالات ، يمكن أن تصبح السرطانات التي انتشرت في جميع أنحاء الجسم أو انتشرت إلى أجزاء أخرى من الجسم مزمنة.

يمكن السيطرة على بعض أنواع السرطان بعلاجات مختلفة. تعني السيطرة على السرطان فقدان مظهره أو وقف تقدمه. لا ينتشر السرطان وينمو حتى يتم علاج المريض. في بعض الأحيان ، عندما يتم قمع علاج السرطان ، يمكنك أخذ استراحة قصيرة قبل أن يبدأ السرطان مرة أخرى. ومع ذلك ، في كل هذه الحالات ، لا يزال السرطان موجودًا وغير معالج.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 36
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 30 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: